جمعية الصحفيين العمانية تحتضن المؤتمر الأول لحملة “أخت السحاب التطوعية

عقد بمقر جمعية الصحفيين العمانية مساء اليوم مؤتمر حملة ” أخت السحاب ” التطوعية التي تنظمها مجموعة من المتفاعلين بوسائل التواصل الاجتماعي لدعم السياحة بمحافظة ظفار تزامنا مع موسم خريف صلالة الذي يعتبر موسما استثنائيا يستقطب الكثير من الزائرين من داخل السلطنة وخارجها.

تم خلال المؤتمر توضيح تفاصيل “حملة أخت السحاب” وما سيتم من أنشطة لدعم السياحة خلال موسم الخريف الحالي.

في بداية المؤتمر تحدثت منى بنت سالم  المعشنية رئيسة اللجنة عن تفاصيل الحملة وطرق الترويج لمحافظة ظفار خلال الفترة القادمة، ووضحت الأماكن السياحية التي يمكن أن يزورها السائح وتعتبر جاهزة لاستقبال زوارها، والخدمات والإضافات الجديدة التي قامت بها الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال موسم الخريف الاستثنائي بأجوائه الرائعة.

كما تحدثت جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد رئيسة فريق نحن معك عن دور فريق “نحن معك” التطوعي في الحملة وما قام به  مسبقا من توعية المجتمع بالصحة النفسية وأهميتها.

وتحدث خالد  العزري رئيس فريق “عمان ريدرز” عن الفريق الذي يترأسه في هذه الحملة ودوره في توضيح الطرق البرية والرحلات  الترويجية  لمحافظة ظفار والطرق السالكة والأماكن السياحية، وتحديد الجهات المعنية بالمحافظة التي سيتم التعاون معها لإنجاح الحملة وكذلك الجهات الخاصة الداعمة لها.

كما تطرق نايف فاضل

رئيس لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار

إلى التسهيلات والخدمات التي تقدم للسائح في محافظة ظفار .

من جانبه أكد علي الحجري

رئيس لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان على ما تزخر به السلطنة من مقومات سياحية على مدار العام ومحافظة ظفار خلال هذه الفترة من العام .

وقبل الختام تم فتح المجال للرد على استفسارات الحضور من الإعلاميين والصحفيين.