جمعية الصحفيين العمانية تبحث مجالات التعاون والشراكة مع “عمران”

بحثت جمعية الصحفيين العمانية مجالات التعاون مع الشركة العمانية للتنمية السياحية “عمران” وذلك خلال اللقاء الذي تم بالمبنى الرئيسي للشركة بمنطقة الخوير.

وقد استعرض كل من الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية والشيخ قيس بن زاهر الحوسني رئيس الشؤون الحكومية والمؤسسية بالشركة العديد من المواضيع والمجالات التي يمكن الاشتغال عليها خلال المرحلة القادمة خاصة فيما يتعلق بمساهمة ومشاركة شركة “عمران” في الفعاليات والبرامج التي تستعد الجمعية لتنظيمها داخل وخارج السلطنة.

وتناول اللقاء الميزات التي يمكن أن يحصل عليها أعضاء الجمعية عبر الاستفادة من خدمات الشركة التي تقدمها عبر العديد من المؤسسات الفندقية والسياحية التي تقع تحت إشراف شركة “عمران” والمنتشرة في ربوع محافظات السلطنة.

وأكد الجانبان على أهمية تعزيز الشراكة بين الجمعية و”عمران” عبر توظيف القدرات والامكانيات المتوفرة واستثمارها بالصورة التي تبرز الفرص والإمكانيات لكلا الجانبين وفق آليات عملية سيتم بلورتها مستقبلا .
حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية ومدير دائرة الإعلام ومديرة دائرة التواصل الاجتماعي بشركة “عمران”.