تتضمن المساهمة في الفعاليات والمناشط لعام 2019 .. اتفاقية شراكة بين جمعية الصحفيين العمانية و”عمران”

احتفل اليوم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان بالتوقيع على اتفاقية الشراكة بين جمعية الصحفيين العمانية والشركة العمانية للتنمية السياحية “عمران”.

وقع الاتفاقية من جانب الجمعية الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة الجمعية ومن الشركة الشيخ قيس بن زاهر الحوسني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والمؤسسية وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤولين من شركة عمران.

وتتضمن الاتفاقية مساهمة الشركة في الفعاليات والبرامج التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال الفترة القادمة داخل وخارج السلطنة بالاضافة إلى دعم البرامج التدريبية لعام 2019م فيما ستقوم جمعية الصحفيين العمانية بالمقابل بتقديم خدمات إعلامية للشركة بالإضافة إلى إبراز شعار الشركة في مختلف الفعاليات والمناشط التي ستنفذها الجمعية ونشر بعض اخبارها على موقع الجمعية وشبكات التواصل الاجتماعي.

التوقيع على الاتفاقية يأتي من منطلق الدور الذي تضطلع به الجمعية في ايجاد شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص الذي يعتبر أحد الشركاء الرئيسيين الذين كان لهم اسهاماتهم الكبيرة في دعم برامج وانشطة الجمعية المختلفة على مدى السنوات الماضية مما عزز من مستوى الشراكة ببن الجمعية والمؤسسات الاعلامية وشركات القطاع الخاص.

وتعتبر شركة “عمران” من الشركات الداعمة والمساندة لبرامج وفعاليات الجمعية على مدى السنوات الماضية حيث كان لها اسهاماتها في رعاية العديد من الملتقيات والمعارض التي تم تنظيمها لذلك تأتي هذه الاتفاقية لتعزيز مستوى الشراكة فيما بين الجمعية وشركة عمران بما يؤسس لشراكة استراتيجية مستدامة تبرز متانة الشركة ودورها الحيوي في التنمية السياحية والاقتصادية.

تجدر الاشارة الى أن عدد الاعضاء المنتسبين للجمعية بلغ ٥٠٠ عضو من صحفيين واعلاميين ومراسلين ومصورين يمثلون مختلف الوسائل الاعلامية الحكومية .