لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى عقدت يوم أمس اجتماعها الأول بالحرم الرئيس بمبنى جامعة نزوى

عقدت لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى بجمعية الصحفيين العمانية يوم أمس بالحرم الرئيس بمبنى جامعة نزوى ببركة الموز اجتماعها الأول بحضور رئيس وعدد من اعضاء اللجنة من المحافظتين.

ويأتي عقد الاجتماع بعد اعتماد مجلس إدارة جمعية الصحفيين مؤخرا تشكيل رئيس وأعضاء اللجنة.
بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور يعقوب بن خلفان الندابي رئيس اللجنة التي رحب فيها بالحضور، كما تقدم بالشكر لجامعة نزوى مثمنن جهودها بدعم لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى. مؤكدا أن عقد الاجتماع داخل الحرم الجامعي يؤكد حرص الجامعة واهتمامها المستمر بدعم مؤسسات المجتمع المدني، وتقديرا منها لدور ومكانة الإعلام والإعلاميين في سلطنة عمان، وما تضطلع به جمعية الصحفيين العمانية من مهام في هذا الجانب، مشيرا إلى أن عقد هذه اللقاء في الحرم الجامعي هو باكورة للتعاون فيما بين الجامعة وجمعية الصحفيين العمانية خلال الفترة القادمة.

بعد ذلك قدم الدكتور رئيس اللجنة شكره لكافة اعضاء اللجنة في المحافظتين الداخلية والوسطى على تزكيتهم لمجلس ادارة اللجنة متمنيا أن يوفق المجلس في ادارة هذه اللجنة وأن تتحقق آمال وتطلعات كافة الاعضاء،
وأشاد الدكتور يعقوب الندابي بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية في شتى المجالات وفي كل مامن شأنه الارتقاء بالعمل الصحفي وبالكوادر الصحفية والاعلامية على حد سواء.

وأشار رئيس اللجنة إلى أهمية التكاتف والتعاون في مابين كافة اعضاء اللجنة بمحافظتي الداخلية والوسطى والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إبراز دور اللجنة وتسليط الضوء على كافة المقومات السياحية والتاريخية والاقتصادية التي تزخر بها ولايات المحافظتين، وذلك من خلال وضع خطة عمل متكاملة سيتم العمل عليها خلال الايام القادمة.

بعد ذلك استعرض مقرر اللجنة يعقوب بن محمد الرواحي برنامج الرحلة الترفيهية التي تنوي تنفيذها جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة محافظتي الداخلية والوسطى وبالتعاون لجنة العلاقات بالجمعية. واقترح بعض الاعضاء إلى اضافة بعض المناشط والفعاليات إلى برنامج الرحلة والمتمثل في (زيارة مصنع تقطير ماء الورد، ومصنع زيت الزيتون، بالإضافة الى زيارة نزل قرية السوجرة، ومؤسسة تحدي عمان).

وفي الختام تم فتح المجال للاعضاء للمناقشة والاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم بشأن تفعيل دور اللجنة كما تم طرح مقترح بشأن فتح قنوات تواصل للجنة وذلك من خلال مختلف برامج التواصل الاجتماعي المتمثلة ببرامج تويتر وانستجرام وفيس بوك وغيرها من البرامج وذلك بهدف التعريف بدور اللجنة وأهم المناشط والفعاليات التي تقوم.

شاهد أيضاً

بحث التعاون في العديد من المجالات.. محافظ ظفار يلتقي مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

صلالة – جمعية الصحفيين العمانية التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ …