رفعت مقترحات بتعديل لائحة العضوية .. “لجنة العضوية وشؤون الأعضاء” توافق على عدد من العضويات

عقدت لجنة العضوية وشؤون الأعضاء بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة مصطفى بن خميس المعمري .. رئيس اللجنة. تم خلال الاجتماع اختيار الدكتور خالد بن راشد العدوي نائبا للرئيس، وتزكية عيسى بن عبدالله القصابي مقررا للجنة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع التي أتخذ بشأنها عددٍ من القرارات والتي سيتم رفعها لمجلس إدارة الجمعية، ومن أهمها تشكيل فريق يحمل مسمى (امتيازات) حيث ستكون من أهم مهام هذا الفريق وضوع خطة لجلب بعض الامتيازات لأعضاء الجمعية في كافة المجالات التي تلامس طموحاتهم وتطلعاتهم؛ كما تضمن الاجتماع استعراض جملة من طلبات العضوية الجديدة المُتقدم بها من قبل عدد من طالبي الانتساب للجمعية؛ والتي تم البت فيها وإحالتها لمجلس إدارة الجمعية لاتخاذ القرار المناسب حولها.

وفي المقابل اطلع المجتمعون على لائحة الجمعية بهدف وضع بعض المقترحات سواء بالإضافة أو التعديل أو الإلغاء لبعض موادها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة والأنظمة والقوانين المنظمة لذلك والتي من شأنها صياغة اللائحة بما يتماشى مع تطلعات الأعضاء وبما يتماشى مع التطور الصحفي والإعلامي الحديث. وفي نفس الإطار ناقش المجتمعون مجموعة من المقترحات المعروضة من قبلهم لتعزيز دور اللجنة في كافة المجالات والتي ستعزز مسيرة العمل الصحفي في الجمعية.

شاهد أيضاً

بحث التعاون في العديد من المجالات.. محافظ ظفار يلتقي مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

صلالة – جمعية الصحفيين العمانية التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ …