بحث التعاون في العديد من المجالات.. محافظ ظفار يلتقي مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

صلالة – جمعية الصحفيين العمانية

التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وقد رحب صاحب السمو برئيس واعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا على الدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع المدني، في دعم جهود مؤسسات الدولة من خلال البرامج والفعاليات والمناشط التي تحرص على تنظيمها في مختلف المجالات.

وثمن صاحب السمو الادوار البناءة التي تعمل عليها جميعة الصحفيين العمانية محليا وخارجيا، من خلال الندوات والملتقيات الصحفية، مشيدا بجهود الجمعية في الإعداد والتنظيم لفعاليات اجتماعات المؤتمر العام لاتحاد الدولي الصحفيين، والذي استضافته سلطنة عمان في الفترة من ٣١ مايو وحتى ٣ يونيو ٢٠٢٢م. وأكد صاحب السمو في حديثه بأهمية تعزيز برامج التدريب، والنهوض بالكفاءات والقدرات الإعلامية في سلطنة عمان، وغرس المفاهيم الأساسية في مجال العمل الإعلامي، خاصة تلك المتعلقة بالمهنية والمصداقية وتحري الدقة والموضوعية في أي طرح إعلامي على مستوى المؤسسات الإعلامية أو الحسابات الرقمية.

ورحب سموه بتنظيم جمعية الصحفيين للملتقى العربي الإعلام الرياضي في محافظة ظفار نهاية شهر أغسطس الجاري، وحرص مكتب المحافظ بظفار دعم جهود الجمعية بتنظيم المناشط والفعاليات المختلفة.
من جانبه ثمن الدكتور محمد العريمي حرص سموه واهتمامه بدعم جهود الجمعية، والمبادرات الطيبة والمقدرة من قبل الصحفيين والإعلاميين لما يبديه مكتب المحافظ من دعم، مما كان له الاثر الطيب في انجاح برامج الجمعية في المحافظة.

وعرج الدكتور العريمي للمهام التي تقوم بها لجنة الصحفيين في محافظة ظفار، والأهداف التي قامت عليها هذه اللجنة مستعرضا تلك المهام والبرامج التي تخطط اللجنة تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

وتناول سالم الجهوري استعدادات الجمعية لاستضافة فعاليات ملتقى للإعلام الرياضي العربي نهاية الشهر الجاري، من حيث الأهداف والمناشط والفعاليات والمشاركين في فعاليات الملتقى، والذي يقام قبل ١٠٠ يوم من انطلاق البطولة الأهم وهي كأس العالم بدولة قطر الشقيقة.

وتحدث طالب الضباري عن المناشط التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية، بالاضافة للاهداف التي قامت عليها لجان المحافظات، والملتقيات الصحفية التي تنظمها الجمعية بشكل سنوي بمشاركة اعضاء الجمعية، حيث تستعد الجمعية لتنظيم الملتقى خلال منتصف الشهر القادم بولاية الجيل الأخضر. حضر اللقاء يوسف الهوتي ومصطفى المعمري أعضاء مجلس الإدارة، ومحمود تبوك نائب رئيس لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار.

شاهد أيضاً

اليوم.. انطلاق التدريبية بعنوان ” قراءات وتحليلات اقتصادية من منظور إعلامي”

بدأت بمقر جمعية الصحفيين العُمانية اليوم الدورة التدريبية بعنوان ” قراءات وتحليلات اقتصادية من منظور …