عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين يزورون مجموعة الظاهرة الدولية

زار عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية مجموعة الظاهرة الدولية، أحدى الشركات العمانية في دولة قطر والمتخصصة في مجال التدريب الأكاديمي والفني،
وتأتي الزيارة للمجموعة تزامنا مع مشاركة عدد من أعضاء الجمعية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، بدولة قطر.
ورحب خميس بن عبيد العجمي رئيس مجلس إدارة مجموعة الظاهرة الدولية بوفد جمعية الصحفيين العمانية، مؤكدا أن مجموعة الظاهرة هي ثمرة من ثمار التعاون والعلاقات المشتركة التي ترتبط سلطنة عمان بدولة قطر، حيث تأسست الشركة في العام ٢٠١٠م، وشهدت الكثير من مراحل التطوير والتحديث في منظومة وهيكلة الشركة الإدارية والفنية والأكاديمية، خاصة في ضوء ما وجدته من دعم ورعاية الحكومة القطرية التي راهنت على المستوى المتقدم للشركة وقدرتها وامكانياتها العالية في تطوير الكوادر البشرية وتأهيلها بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.


وأضاف العجمي؛ “نجحت الشركة في كسب ثقة العديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة داخل دولة قطر وخارجها، وهو ما عزز من حضورها كشركة عمانية رائدة تمتلك الكفاءة البشرية والقدرة على تحقيق الاستثمار الناجح في تأهيل الكادر البشري وتنميته.

وأشار في معرض حديثه على خلال الجولة التي قام بها لاعضاء الجمعية في أقسام ومرافق الشركة: “استثمرت الشركة ملايين الريالات العمانية على مدى السنوات الماضية ركزت على تنمية الكادر البشري في المقام الأول مع الاستثمار بتنفيذ مشروع مركز عالمي للتدريب الأكاديمي والفني، وهو ما مثل علامة فارقة من حيث التأسيس لمركز تدريبي عالمي متميز، سواء فيما يتعلق بالكادر الأكاديمي، أو بالانظمة والبرامج المستخدمة في مجال التدريب.

وأشاد خميس العجمي بتطور مستوى العلاقات بين سلطنة عمان ودولة قطر وهو ما أسهم في نموا وتطورا استثماريا بين البلدين الشقيقين خلال السنوات الماضية، ودافعا لنشهد توسعا في حجم ومستوى الاستثمارات والنهوض بها في ضوء أتساع فرص الاستثمار بين البلدين في العديد من المجالات، وفي مقدمتها المجال الاقتصادي والاستثماري، وهذه واحدة من الجوانب التي شجعتنا للاستثمار في السوق القطري.

الجدير بالذكر بأن جمعية الصحفيين العمانية ترتبط باتفاقية شراكة مع مجموعة تمكين التي يملكها خميس العجمي وذلك في مجالات التأهيل والتدريب والمشاركة في البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية داخل سلطنة عمان وخارجها.

حضر اللقاء سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية، وطالب الضباري أمين السر، ومصطفى المعمري عضو مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

ركزت على مجالات التدريب وتبادل الزيارات.. جمعية الصحفيين العمانية تبحث مجالات التعاون المشترك مع ولاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

عقد بمقر جمعية الصحفيين العمانية بمرتفعات المطار جلسة مباحثات بين جمعية الصحفيين العمانية والاتحاد الدولي …