اختتام الدورة التدريبية حول /إدارة وتخطيط المؤسسات الإعلامية/ بجمعية الصحفيين العمانية

اختتمت اليوم الدورة التدريبية حول /ادارة وتخطيط المؤسسات الإعلامية/ التي نظمتها جمعية الصحفيين العُمانية ممثلة في لجنة التدريب وبالتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام وبمشاركة ٢٣ عضوًا من مختلف المؤسسات الإعلامية في سلطنة عُمان تحت رعاية الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس أدارة جمعية الصحفيين العُمانية بحضور سعيد بن ناصر النهدي رئيس لجنة التدريب والتأهيل بالجمعية وطالب الضباري امين سر الجمعية.

وتضمن برنامج الدورة التي استمرت على مدى 4 أيام بمقر الجمعية وحاضر فيها الدكتور عبدالله جودت من معهد الجزيرة للإعلام مجموعة من المحاور منها كيفية التعرف على طبيعة العمل الإعلامي ومؤسساته والتطور في مفهوم الإعلام وأدواته والتعرف على أبرز نظريات التأثير الإعلامي وتوظيفها لتحقيق الأهداف والتخطيط بنوعيه الاستراتيجي والتشغيلي وإسقاطه على المؤسسات الإعلامية وتخطيط المضمون والمحتوى الإعلامي والمتمثل في مفهومه وأسسه وأنواعه.

وعبر الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس ادارة الجمعية عن سعادته لإنجاز هذه الدورة الصحفية التي تضيف إلى أعمال الجمعية، وما تقوم به من خطط تم إعدادها للنهوض بالصحفي في سلطنة عمان.

وقال العريمي أن الجمعية ماضية في برامجها التدريبية مع مختلف المؤسسات الإعلامية الرائدة في الوطن العربي، وستعمل الإدارة على تحقيق النتائج المرجوة في شأن النهوض بالجانب الصحفي مع مواكبة التطورات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى الإعلامي المؤسسي في سلطنة عمان.

وفي نهاية أعمال الدورة قام رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين بتكريم المشاركين في الدورة متمنيا لهم دوام التوفيق في مجال أعمالهم بمختلف توجهاتها.

شاهد أيضاً

بحث التعاون في العديد من المجالات.. محافظ ظفار يلتقي مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

صلالة – جمعية الصحفيين العمانية التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ …