الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

السعودية تغلق سفارتها في واشنطن

واشنطن – الوكالات

أعلنت السفارة السعودية في واشنطن، إغلاق أبوابها اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن تستأنف الأعمال يوم غد الثلاثاء.

وقالت السفارة السعودية في واشنطن، عبر حسابها في “تويتر”: “نود تنويه المواطنين الكرام بأن السفارة ستكون مغلقة  الاثنين 3 يناير، نظرا لسوء الأحوال الجوية، ويستأنف العمل الثلاثاء 4 يناير”.

ودعت السفارة المواطنين في واشنطن وفرجينيا وميريلاند، إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع تعليمات السلطات المحلية.

وأضافت “في حال الطوارئ يرجى الاتصال على الأرقام المذكورة في موقع السفارة”.

المصدر: https://alroya.om/p/293987

شاهد أيضاً

محافظة الداخلية تطلق مبادرة «تمكين إعلامي» لتنمية القدرات الإعلامية وتعزيز الاتصال المؤسسي

أطلقت محافظة الداخلية بالشراكة مع لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى وجامعة السلطان قابوس مبادرة «تمكين …