السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

دورات تدريبية لتأهيل الصحفيين خلال الفترة القادمة

ناقشت لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العمانية تنفيذ عدد من الدورات التدريبية خلال الفترة القادمة، وذلك خلال اجتماعها بمقر الجمعية برئاسة سعيد بن ناصر النهدي رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة بحضور عدد من أعضاء اللجنة.
تم خلال الاجتماع استعراض عدة موضوعات من بينها إقامة عدد من الدورات التدريبية الداخلية والخارجية خلال الفترة المقبلة، حيث ناقشت اللجنة إقامة دورة تدريبية في مسقط بعنوان “الكتابة والتحليل السياسي” ودورة تدريبية أخرى تقام في جمهورية مصر العربية في مجال التصوير والتصميم الجرافيكي، كما ناقشت مقترح تنفيذ ندوة إعلامية تتناول “الدور المؤمل من الصحافة فيما تتضمنه التوجيهات والنطق السامي لجلالة السلطان المعظم حفظه الله ورعاه” إلى جانب تنفيذ دورة تدريبية أخرى بعنوان “الإتصال الرقمي” بالتعاون مع الإتحاد الدولي للصحفيبن. وتناول الاجتماع أهمية اختيار الأعضاء المناسبين لكل دورة للاستفادة منها من أجل الارتقاء بمستوى الصحفي العماني وصقله لمواكبة التطورات الحديثة في الصحافة بشكل عام.
وتسعى جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة التدريب والتأهيل للمساهمة نفي تأهيل الصحفيين لكسبهم مهارات متنوعة في قدراتهم حتى يتمكن الصحفي العماني ليكون صحفياً شاملاً قادراً على إنتاج محتوى إعلامي مميز.

شاهد أيضاً

لجنة العضوية وشؤون الأعضاء ترحب ببدء العمل بالنظام الإلكتروني وتقر تشكيل فريق للبحث عن ميزان للأعضاء في المؤسسات المختلفة

أكدت ضرورة معالجة العضويات القديمة للأعضاء غير المجددين عقدت لجنة العضوية وشؤون الأعضاء بجمعية الصحفيين …