الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة

لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين تعتمد حزمة من البرامج التدريبية

عقدت لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العُمانية اجتماعاً مساء الأحد في مقر الجمعية بمرتفعات المطار، برئاسة سعيد بن ناصر النهدي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة، بحضور أعضاء اللجنة.

تم خلال الاجتماع استعراض مواضيع عديدة، من بينها البرامج التدريبية والتأهيلية المخطط لها خلال شهري مايو ويونيو من الفترة المقبلة، حيث تم مناقشة اختيار البرامج التدريبية المقبلة بناءً على مقترحات الأعضاء، بالاضافة الى مناقشة الجهود التي تسعى لها اللجنة بشأن التعاون مع مؤسسات التعليم العالي بالبلاد والعمل عليها خلال الفترة القادمة، بالتعاون مع رؤساء اللجان في المحافظات.

وأكد أعضاء اللجنة في الاجتماع على أهمية اختيار البرامج التدريبية والتأهيلية بعناية، بحيث تضيف قيمة مضافة وتساهم في تحقيق التطور المعرفي والفكري، وتحقيق نتائج ملموسة لأعضاء الجمعية. كما رحب المشاركون بجميع الأفكار والمقترحات المتميزة والمبتكرة التي تسهم في تطوير خطة عمل اللجنة لمواكبة التقدم في مجال الإعلام الحديث.

وتم الاتفاق على تنفيذ دورتين تدريبيتين خلال شهر مايو القادم وأخرى في شهر يونيو.

تأتي هذه الجهود في إطار التزام الجمعية بتطوير قدرات ومهارات الصحفيين والإعلاميين في سلطنة عُمان، وتعزيز المستوى المهني لأعضائها لمواكبة التطورات الحديثة في مجال الصحافة والإعلام.
“انتهى”

شاهد أيضاً

“إعلامية جمعية الصحفيين العمانية” تعقد اجتماعها الثاني

عقد بجمعية الصحفيين العمانية الاجتماع الثاني للجنة الاعلامية والثقافية برئاسة/ باسل بن محمد الرواس وبحضور …