الخميس , يونيو 20 2024

لجنة الصحفيين العمانية بمحافظة جنوب الشرقية تعقد اجتماعها الأول لعام ٢٠٢٤م

عقدت لجنة الصحفيين العمانية بمحافظة جنوب الشرقية اجتماعها الأول بقاعة المشارق بولاية صور، ترأس الاجتماع علي بن سليم الغيلاني رئيس اللجنة وبحضور عدد من الأعضاء.

حيث ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع ومن أهمها:

١- تنفيذ برامج وانشطة وفعاليات تواكب فعاليات وأنشطة – صور عاصمة السياحة العربية 2024 – وتساهم في ترويج السياحية الداخلية لمحافظة جنوب الشرقية.

٢- العمل على تحسن وتطوير العمل الإعلامي بالمحافظة الذي يستهدف أعضاء اللجنة والعاملين في دوائر أقسام الإعلام بالمؤسسات الحكومية والخاصة.
٣- التعريف بمهام واعمال وأهداف اللجنة وبرامجها وفعالياتها التي تسعى لتنفيذها خلال الاشهر القادمة لاعضائها والعاملين في الحقل الاعلامي من مختلف مؤسسات المجتمع المدني من منطلق تحقيق الاهداف العامة للجنة ولجمعية الصحفيين العمانية التي تدعم خطط وبرامج اللجان في مختلف محافظات سلطنة عمان.

حيث ناقشت اللجنة الخطة السنوية التي ستنفذها في الفترة القادمة من هذا العام والمتضمنة عددًا من الدورات التدريبية في مجال الاعلام والتي تستهدف المنسقين الإعلاميين في مؤسسات المجتمع المدني وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وتطرق الاجتماع الى آلية مشاركة أعضاء اللجنة في مختلف الفعاليات التي تقيمها جمعية الصحفيين العمانية داخل وخارج سلطنة عمان بالاضافة الى مشاركة أعضاء اللجنة في الفعاليات التي تنظم في المحافظة كما تم تشكيل عدد من اللجان لمتابعة تنفيذ برامج الخطة السنوية والبحث عن شركاء داعمين لبرامج اللجنة من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص في المحافظة.

شاهد أيضاً

حلقة عمل بعنوان (فن الإعلام) والاستخدام الصحيح لبرامج التواصل الاجتماعي في محافظة مسندم

نفذ صالون مسندم الثقافي بالتعاون مع جمعية الصحفيين العمانية ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظة مسندم حلقة …