الأحد , يونيو 23 2024

لجنة التسويق والاستثمار تبحث في اجتماعها الأول تمويل برامج الجمعية

عقدت لجنة التسويق والاستثمار بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الاول لعام 2024م برئاسة سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس الأدارة – رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء ، في بداية الإجتماع رحب رئيس اللجنة بالحضور مثمنا لهم تجاوبهم لحضور الإجتماع ومشيدا بالكفاءات التي تضمها اللجنة ومؤكدا على أهمية هذه اللجنة التي يأمل منها الجميع نتاج ملموس يرفد جهود الجمعية ماليا ويعزز عملها ويرتقي بكافة اعضائها.

بعد ذلك قام رئيس اللجنة بإستعراض المهام الموكلة بلجنة التسويق والاستثمار والتي تنقسم الى شقين جانب التسويق الخاص بالفعاليات والانشطة المتنوعة في برنامج الجمعية على المستويين الداخلي والخارجي ، والشق الثاني جانب الاستثمار الخاص بالاصول التابعة للجمعية والتي تعد استثمارا طويل الاجل.

كما عرج رئيس لجنة التسويق والاستثمار الى عدد من الفعاليات القادمة خلال هذا العام سواء الداخلية او الخارجية، والى أهمية تكاتف المؤسسات التي ترتبط بشراكات عمل مع الجمعية بما يحقق كافة الاهداف التي وضعها مجلس ادارة الجمعية.

كما تم وضع خطة عمل تتماشى مع المرحلة القادمة في الجانبين التسويق والاستثمار من بينها تفعيل التعاون بشكل أكبر مع المؤسسات العامة والخاصة التي ساهمت في انجاح انشطة الجمعية خلال السنوات الماضية وايجاد شراكات أخرى تتوائم مع أهداف الأستراتيجية التسويقية الجديدة ، والبحث عن شركاء في جانب الاستثمار.

كما تم خلال اللقاء الاجماع على اختيار عيسى بن أحمد المسعودي لمنصب نائب رئيس لجنة التسويق والاستثمار وحمود بن سالم الريامي مقررا للجنة.

شاهد أيضاً

حلقة عمل بعنوان (فن الإعلام) والاستخدام الصحيح لبرامج التواصل الاجتماعي في محافظة مسندم

نفذ صالون مسندم الثقافي بالتعاون مع جمعية الصحفيين العمانية ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظة مسندم حلقة …