جمعية الصحفيين العمانية تحتفل بيومها السنوي وتدشن نظام قاعدة البيانات الإلكتروني

تحتفل جمعية الصحفيين العمانية يوم الاثنين القادم الموافق ١٤ يناير الجاري بيومها السنوي وتدشن قاعدة البيانات الإلكتروني الخاص بالجمعية .
يقام الحفل بفندق الانتركونتننتال تحت رعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي أمين عام مجلس الوزراء بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وأعضاء الجمعية.
يتضمن الحفل العديد من الفقرات منها كلمة يلقيها الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة الجمعية يتطرق فيها إلى مسيرة الجمعية وما حققته خلال الفترة الفائتة بجهود ومشاركة الأعضاء على المستويين المحلي والخارجي .كما سيتم خلال الحفل تدشين نظام قاعدة البيانات الإلكتروني الخاص بالجمعية بالإضافة إلى افتتاح معرض للصور التقطتها عدسات أعضاء لجنة المصورين بالجمعية تبرز التطور الذي تشهده السلطنة في كافة المجالات في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم حفظه الله ورعاه .
كما سيتم خلال الحفل تكريم مختلف اللجان العاملة بالجمعية التي كان لها دور كبير في إنجاح الأنشطة والفعاليات، وتكريم المؤسسات الداعمة لأنشطة الجمعية.

وستشارك في الحفل الفرقة النحاسية لموسيقى الحرس السلطاني العماني التي ستقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية.

شاهد أيضاً

لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين تعقد اجتماعها الثاني

عقدت لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الثاني للفترة الحالية (2022/ 2023)م برئاسة سعيد بن ناصر النهديرئيس اللجنة وبحضور أعضاؤها، حيث استهل رئيس اللجنة الاجتماع بالترحيب بالأعضاء شاكرا ومقدراً لهم مشاركتهم بالحضور. بعد ذلك تم استعراض الموضوعات المدرجة على أجندة الاجتماع والتي تمثلت في مناقشة بنود ومحتويات مذكرة التعاون الموقعة مع جامعةالتقنية والعلوم التطبيقية فرع نزوى بهدف مباشرة التنسيق مع الجامعة للتعاون الثنائي.  واستعرض الاجتماع مسألة التواصل والتعاون المتبادل مع الجامعات والكليات الخاصة في السلطنة لإمكانية فرص التعاون بين الجمعيةوهذه المؤسسات التعليمية لحصول عدد من أعضاء الجمعية على فرص البعثات أو المنح الدراسية أو الدورات التدريبية في هذه الجامعاتوالكليات، كما تم مناقشة دورة الإعلام الاقتصادي والمقترح عقدها لاحقاً لأعضاء الجمعية خلال شهر يوليو أو أغسطس القادمين فيمحافظة ظفار. بعد ذلك تناول المجتمعون مناقشة الدورات التدريبية المقترحة لعام 2022م، حيث تم الاتفاق على تكليف عدد من أعضاء اللجنة لإعدادالتصورات اللازمة لهذه الدورات من خلال تشكيل فرق عمل بحيث يتكفل كل فريق بإجراء التنسيق اللازم لكل دورة لعرض هذه المقترحات علىمجلس إدارة الجمعية.