جمعيةالصحفيين العمانية تنظم دورة ” الإعلام الإلكتروني ” صحافة الموبايل

بدأت بمقر جمعية الصحفيين العمانية بمرتفعات المطار اليوم فعاليات دورة ” الإعلام الإلكتروني ” صحافة الموبايل ” التدريبية التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع معهد الجزيرةللإعلام بمشاركة ٣٤ مشاركا من مختلف الجهات الإعلامية الحكومية والخاصة وعدد من طلبة كليتي البيان والعلوم التطبيقية بنزوى.

وألقى نبيل بن محمد الهادي نائب رئيس لجنة التدريب بالجمعية كلمة أعرب من خلالها عن أمله في أن تضيف هذه الدورة الى معارف المشاركين وخبراتهم من خلال اطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال الاعلام الإلكتروني مطالبًا المشاركين ببذل قصارى الجهد لتحقيق أهداف الدورة المتوخاة .

وتتناول الدورة التي يقدمها الأستاذين سمير النمري وأحمد الحوسني صناعة المحتوى وأخلاقيات المهنية في الاعلام الجديد وما يتصل بأنواع الكاميرات في اجهزة الموبايل وكيفية الحصول على التسجيل الجيد للصوت واختيار الزوايا وحركة الكاميرا والإضاءة والمونتاج وبناء القصة الخبرية وغيرها من البرامج التي تستخدم في صحافة الموبايل .

وتهدف جمعية الصحفيين من خلال تنظيم هذه الدورة إلى منح الصحفيين في السلطنة فرصة زيادة مهاراتهم في مجال الإعلام الإلكتروني والإستخدامات الخاصة به.
انتهى