بين “إكسبو” وعُمان.. وصال من الفرح

راشد بن حميد الراشدي
عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

يشهد إكسبو دبي أفراح عُماننا الغالية في احتفالية تنطق بالحب والود لوطن السلام والأمان من جميع دول العالم المشاركة في هذا الجمع الدولي الكبير.

عناقيد من رحاب التهاني توشح بها جناح سلطنة عُمان المميز بتصميمه الرائع مع رائحة اللبان التي فاح طيبها فعم فضاءات المكان الواسعة. فرح بهيج من جميع أطياف الزائرين وإقبال على فعاليات الاحتفال وكذلك جناح السلطنة في المعرض الذي تميز بتصميمه وأفكاره المبتكرة.

إن رعاية صاحب السُّمو السيِّد أسعد بن طارق ‏نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان لهذا الحفل، دلالة على أهمية مشاركة السلطنة في هذا الحدث الدولي وما تحفل به العلاقات العُمانية الإماراتية من جذور توطدت وغرست بوفاق الخير  بين البلدين الشقيقين.

والاحتفال في هذا المحفل الدولي وما شهده معرض إكسبو من زخم عُماني كبير سوف يكتب بماء الذهب في تاريخ مثل هذه الملتقيات العمانية. جمعية الصحفيين العمانية وبمشاركتها في هذا الحدث أضافت ألقاً آخر من خلال زيارة أعضاء جمعية الصحفيين لجناح سلطنة عُمان وتعرفهم عليه وعلى ثقافات الشعوب الأخرى والتي تساهم الجمعية فيها من خلال تسيير أربع  رحلات على مدار أربعة أسابيع وبمشاركة أكثر من مئة صحفي من أجل تعريف المشاركين بهذا الجمع العالمي.

اليوم تسطر سلطنة عُمان وصالاً من الفرح إلى معرض إكسبو وإلى مزيد من المشاركات الفاعلة لعُمان في جميع المعارض الدولية.

المصدر
https://alroya.om/post/291801/%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A5%D9%83%D8%B3%D8%A8%D9%88-%D9%88%D8%B9-%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%B5%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%AD

Check Also

ختام فعاليات ملتقى الصحافة العماني الامريكي بواشنطن

اختتمت بالعاصمة الامريكية واشنطن اليوم فعاليات ملتقى الصحافة العماني الامريكي والذي نظمته جمعية الصحفيين العمانية …