السبت , يونيو 15 2024

الإمارات.. 50 عامًا من المنجزات

راشد بن حميد الراشدي

 عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

تحية إعزاز لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في يومها الوطني الخمسين، مطيبةً بأريج المحبة والقواسم المُشتركة والمصير الواحد وروابط القربى والأسرة الواحدة.

إمارات الخير والمنجزات التي تخطت اليوم حقبة الخمسين عاماً من العمل الدؤوب وهي تخطو خطواتها الكبيرة نحو بناء الأوطان ورفعة مجدها في تنمية شاملة عمت جميع إماراتها السبع بلا استثناء أرساها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- رحمه الله- وإخوانه في ذلك العهد من حكام بقية الإمارات؛ لتنطلق الإمارات إلى فضاءات الأمنيات التي تحققت على ثرى دولة الإمارات بفضل الجهود الكبيرة لأبنائها ودعم حكامها وشيوخهم الكرام لكل تلك المشاريع التنموية والتي سابقت الزمن لنرى الإمارات اليوم، وقد زان بريقها اليوم ضفاف الخليج العربي في تفرد عجيب وجميل لكل مظاهر الحياة العصرية. فاليوم أصبحت الإمارات مقصدًا للكثير من أصحاب الأعمال والسائحين من خلال البيئة الجاذبة والاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والذي تبنى عليه المشاريع العملاقة وتتطور وتنمو به الأوطان.

إنَّ ما حظيت به إمارات الخير من بُنى متكاملة ساهمت في رفاهية الشعب والمقيمين وشكلت أنموذجاً فريداً في بناء الدول وتقدمها.

اليوم نبارك لدولة الإمارات العربية المتحدة يومها الوطني وهي ترفل في ثوب الخير والصلاح متمنين لها مستقبلا سعيداً زاهرا. بإذن الله.

إن عُمان والإمارات نبض واحدٌ وقلب واحدٌ مع ألفة قلوب جميع أبناء الخليج فعلاقاتهم الراسخة متعاضدة في جميع المجالات وعلى أعلى المستويات فعيد الإمارات هو عيد جميع أبناء الخليج قاطبة؛ حيث نزف جميعًا أسمى آيات التهاني والتبريكات للإخوة في الإمارات قيادة وشعباً ومقيمين بهذه الذكرى الجميلة، وكلنا أمل أن يسود الخير الخليج وأن ينعم أهله بالأمن والأمان والسعادة وأن تتواصل الأفراح من وطن إلى آخر.

كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة في خير وسؤدد وفلاح… وحفظ الله أوطاننا وسائر أوطان العالمين.

المصدر: https://alroya.om/p/292260

شاهد أيضاً

سُموُّ السّيّد ذي يزن بن هيثم يتوجّه إلى المملكة العربية السّعودية

العُمانية: توجّه صاحبُ السُّموّ السّيّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزيرُ الثقافة والرياضة والشباب …