الإثنين , فبراير 19 2024
أخبار عاجلة

محافظ ظفار يلتقي برئيس وأعضاء لجنة الصحفيين بالمحافظة

التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار برئيس وأعضاء لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار. حيث تركز اللقاء على مناقشة التكامل والتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والجهات الحكومية ، وثمن سموه جهود جمعية الصحفيين العمانية في ابراز المحافظة ودعم الإعلام والمساهمة في تنمية المحافظات والقطاع السياحي والاقتصادي في البلاد.

كما تطرق سمو السيد محافظ ظفار خلال اللقاء إلى أهمية و سائل الإعلام في نقل الأخبار والمعلومات الدقيقة والموثوقة للمجتمع. مشيرا بأنه يقوم بدور واضح في تثقيف المجتمع وتعزيز الوعي العام فضلا عن تسليط الضوء على مختلف التحديات والفرص المتاحة . وأكد صاحب السمو أن تطوير المهارات الإعلامية وتوفير التدريب المستمر للصحفيين هو أمر حيوي لرفع مستوى الإعلام المحلي وتحسين اداء الصحفيين.

تم خلال اللقاء التعريف بلجنة الصحفيين في محافظة ظفار.
وبحث آلية التنسيق بين المكتب واللجنة وتفعيل التعاون بينهما و سبل الترويج للمحافظة في مختلف وسائل الإعلام و إبراز المنجزات الوطنية التي تشهدها المحافظة.وكذلكً التأكيد على أهمية إيجاد تعاون بناء وتنسيق مستمر بين الجهات الإعلامية المختلفة والجهات الرسمية مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

وقد أعرب اعضاء لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار عن استعداد جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة المحافظة للتعاون والعمل مع الجهات المعنية لتعزيز دور الإعلام ورفع مستوى الخدمات الإعلامية في المحافظة. كما اشاد أعضاء اللجنة بالدعم المقدم من قبل سمو المحافظ لرفع كفاءة المنتسبين للجمعية وتوفير المنصات والمعلومات للصحفيين الأمر الذي يساعد على تمكينهم من أداء مهامهم بكفاءة ومهنية عالية.

من جانبه أعرب سموه عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الصحفيين في المحافظة وأكد على أن الحكومة ستستمر في دعم وتشجيع الإعلام المحلي وتعزيز دوره في تنمية المجتمع وتعزيز السياحة والاقتصاد في المحافظة.

حضر اللقاء من لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار باسل الرواس رئيس لجنة الصحفيين بالمحافظة ومحمود تبوك نائب الرئيس وكل من عاصم باحجاج وهيثم تبوك وسعود الحضري.

شاهد أيضاً

الإثنين القادم.. إجتماع الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية للفترة (٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م)

يُعقد يوم الاثنين القادم الثاني عشر من شهر فبراير الحالي في الساعة الرابعة مساءً اجتماع …