الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة

‏ الملتقى الصحفي بولاية صور يختتم فعالياته

‏بلقاء مع رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بجنوب الشرقية وزيارة لمصنع النواخذة

اسدل الستار صباح عن الملتقى الصحفي الخامس بجنوب الشرقية والذي يحمل عنوان (جنوب الشرقية . . إعلام وتنمية) والذي اقيم بولاية صور ونظمته جمعية الصحفيين العمانية ممثلةً بلجنة الصحفيين بمحافظتي الشرقية بالتعاون مع محافظة جنوب الشرقية والذي انطلقت فعالياته في ال ٢٤ من شهر ديسمبر الجاري

تضمن الملتقى عدد من الفعاليات منها ندوة عن التنمية في محافظة جنوب الشرقية والتعريف به الفرص الاستثمارية والمشاريع المستقبلية وما تشهده المحافظة من نهضة تنموية في مختلف المجالات ولقاءات مع عدد من المسؤولين في المحافظة كما أقيم لقاء بين أعضاء جمعية الصحفيين العمانية ومجلس الإدارة حول المقترحات التي تعمل على تطوير العمل الصحفي والإعلامي كما نظمت الجمعية رحلة بحرية لأعضاءها، واختتم الملتقى اليوم بزيارة الى فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في جنوب الشرقية تم من خلال الزيارة عمل لقاء تعريفي لجهود فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بجنوب الشرقية في مجال تقديم التسهيلات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم القطاع الاقتصادي والسياحية والإستثماري من خلال الكثير من الفعاليات والمنتديات التي تنظمها الغرفة.

كما زار جميع المشاركيين اليوم مصنع النواخذة واطلعوا على كيفية صناعة السفن والابواب والمنتجات الخشبية التي تشتهر بها ولاية صور العريقة.

جدير بالذكر بأن عدد المشاركين في هذا الملتقى بلغ 150 عضوا مشاركا من مختلف محافظات السلطنة يمثلون عدد كبير من المؤسسات الصحفية والإعلامية.

شاهد أيضاً

لجنة المصورين ب ” الصحفيين ” تناقش برنامجها القادم

  عقدت لجنة المصورين بجمعية الصحفيين العُمانية، ، إجتماعها الرابع لهذا العام، برئاسة عمر بن …