الثلاثاء , فبراير 20 2024
أخبار عاجلة

يمثل انطلاقه لباقي لجان الصحفيين.. تدشين مقر لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار

كتب : سعود الحضري
تصوير : ندى حافظ

دشن بصلالة مقر لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار بحضور الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية و رئيس و أعضاء لجنة الصحفيين بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد بن مبارك العريمي حرص مجلس إدارة الجمعية على دعم لجان الصحفيين بمختلف محافظات سلطنة عمان والعمل على تسهيل مهام عملهم ودورهم في العمل الصحفي الذي يقومون به من أجل خدمة بلدهم ومجتمعهم.

وقال في كلمة له إن ايجاد مقار للجان الصحفيين في المحافظات له أهمية في تفعيل أنشطة اللجان وتعزيز اللامركزية، مؤكدا على أهمية استغلال المقر الذي تم تدشينه بمحافظة ظفار والذي من المؤمل بأن يساهم في أريحية عمل أعضاء اللجنة خلال المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى أن تدشين هذا المقر يعد الأول من نوعه وأن الجمعية تعمل على إيجاد مقار للجان الصحفيين بالمحافظات.

من جانبه رحب باسل بن محمد الرواس رئيس لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار برئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأشاد بجهود المجلس ولجنة المحافظات في دعم برامج وانشطة لجان المحافظات وتقديم كل الجهد للقيام بدورها في خدمة الأعضاء بالمحافظة .. و أوضح أن اللجنة من خلال هذا المقر ستكون أكثر حضورًا وتميزًا وتفاعلًا مع المشهد الإعلامي وأن يكون هذا المقر حاضنة لأعضاء الجمعية بالمحافظة وانطلاقًا لتفعيل المزيد من الأنشطة.

واستعرض اللقاء بين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار فعاليات ومناشط الجمعية خلال العام الماضي، بالإضافة إلى استعراض الخطة السنوية للجنة الصحفيين بمحافظة ظفار، التي ستركز على التدريب والتطوير وتنظيم الفعاليات المتنوعة على مدار العام خاصة في فترة الخريف القادم.

بعد ذلك قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية برفقة الحضور بتفقد مقر لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار والتعرف على مايحتويه من مكاتب وأدوات تسهم في إنجاز أعمال اللجنة وما يقدمة من خدمات متنوعة لأعضائه.

شاهد أيضاً

الإثنين القادم.. إجتماع الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية للفترة (٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م)

يُعقد يوم الاثنين القادم الثاني عشر من شهر فبراير الحالي في الساعة الرابعة مساءً اجتماع …