الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

لجنة الاعلام الرياضي تسمي فرق العمل وتحدد ملامح برامجها

اعتمدت لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية فرق العمل وأسماء أعضاءها في أول اجتماع لها الذي عقد مساء الأربعاء الماضي الذي تشكلت فيه برئاسة سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فيما تم تزكية سالم بن سليم الحبسي نائب للرئيس وبشير بن سالم الريامي مقرر للجنة.

وتم تشكيل 3 فرق عمل انبثقت من لجنة الاعلام الرياضي خصصت الاولى للنشر والاعلام برئاسة حمد بن ناصر الريامي وعادل البلوشي نائبا والثانية للمناشط والفعاليات برئاسة فاضل بن ربيع المزروعي وابراهيم الفلاحي نائبا والفريق الثالث للتسويق برئاسة سالم بن سليم الحبسي واحمد الكعبي نائبا للرئيس.

وسوف تعقد اللجنة خلال الايام المقبلة اجتماعها الثاني لاعتماد انشطة وبرامج 2024/2025 على المستوى الداخلي والخارجي ووضع برنامج عمل متكامل للفترة المقبلة.

وسيقوم فريق العمل بتغطية كافة الانشطة والبرامج الرياضية على مستوى سلطنة عمان وخارجها التي تقيمها الجمعية وإبرازها صحفيا وإعلاميا في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءه والصحف والمنصات الالكترونية ، بالاضافة الى استضافة مجموعة من المختصين عن الشأن الرياضي في السلطنة والمشاركة في الاحداث الرياضية المتخلفة وبرامج تدريبية وتأهيلية.

شاهد أيضاً

لجنة المصورين ب ” الصحفيين ” تناقش برنامجها القادم

  عقدت لجنة المصورين بجمعية الصحفيين العُمانية، ، إجتماعها الرابع لهذا العام، برئاسة عمر بن …