السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

لجنة العلاقات بجمعية الصحفيين تعقد اجتماعها الاول وتؤكد على بناء شراكة وتعاون لدعم جهود الجمعية

مسقط : عبدالله الرحبي

ناقشت لجنة العلاقات العامة  بجمعية الصحفيين اجتماعها الأول التأكيد على بناء شراكة وتعاون لدعم جهود الجمعية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد الذي انطلقت من خلاله اللجان الفنية والإدارية والمتخصصة التي تشكلت بعد انتخاب مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية. ترأس الإجتماع  خلفان الحسني رئيس اللجنة وبحضور عدد من الأعضاء عددٍ من الموضوعات واختصاصات اللجنة وأدوارها.

في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء مستعرضا الأدوار والاختصاصات المناطة بها اللجنة في المرحلة القادمة، كما تناول الاجتماع مناقشة عددٍ من الموضوعات التي سوف تسهم من التطوير والتجديد في أعمال اللجنة أبرزها بناء شراكة وتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة لتوفير مزايا وخدمات للأعضاء المنتسبين للجمعية.

واشتمل الاجتماع اختيار نائب رئيس اللجنة ومقرر اللجنة حيث جاءت النتائج بالتزكية على اختيار محمد بن خميس الحسني نائب رئيس اللجنة وناصر بن سالم الرزيقي مقررا للجنة، وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على تفعيل دور اللجنة في دعم جهود الجمعية في المرحلة القادمة، والاتفاق على أن يكون للجنة اجتماعات متواصلة في كل شهر مرة واحدة للوقوف على أبرز ما تم انجازه وتقييم عمل الأعضاء وأدوارهم باللجنة.

شاهد أيضاً

لجنة العضوية وشؤون الأعضاء ترحب ببدء العمل بالنظام الإلكتروني وتقر تشكيل فريق للبحث عن ميزان للأعضاء في المؤسسات المختلفة

أكدت ضرورة معالجة العضويات القديمة للأعضاء غير المجددين عقدت لجنة العضوية وشؤون الأعضاء بجمعية الصحفيين …