الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة

لجنة المصورين تناقش خطة عملها في المرحلة المقبلة والاستعداد مبكراً لإقامة عددا من المعارض

عقدت لجنة المصورين بجمعية الصحفيين العمانية  اجتماعها الثاني بمبنى جمعية الصحفيين العمانية بمرتفعات المطار برئاسة عمر بن محمد الزدجالي عضو مجلس الأدارة رئيس اللجنة ، في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالحضور ، شاكراً حضورهم للاجتماع ومثمناً جهودهم واهتمامهم،

بدء الاجتماع بمناقشة عدد من الموضوعات  بجدول الأعمال والتي كان من أبرزها مناقشة تفعيل دور الفرق التابعة للجنة خلال الفترة المقبلة والعمل على اعداد خطة عمل لكل فريق بالاضافة لعدد  من الفعاليات والبرامج والانشطة  المتنوعة المزمع إقامتها في الربع الثاني من هذا العام.

وتم كذلك مناقشة جملة من الافكار والمقترحات أهمها موضوع  الاستعداد لمعارض الصور المقترح إقامتها في الفترة المقبلة واختيار مجموعة صور شاملة المحاور .

وتم مناقشة نوعية البرامج التي ستتضمنها خطة اللجنة للمرحلة المقبلة والتي تنوعت ما بين الدورات التخصصية في مجال التصوير واتاحة الفرص للمصورين بالالتحاق في الدورات التدريبية والورش الداخلية والخارجية بأنواعها  التي تنظمها الجمعية متمثلة في لجنة التدريب والتأهيل والمشاركة بالأنشطة التي تقيمها لجان المحافظات .

وفي الختام اكد رئيس اللجنة على القائمين بالبرامج والانشطة على ضرورة تقديم التصورات المتكاملة لمختلف الفعاليات والبرامج لتقديمها لمجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

“إعلامية جمعية الصحفيين العمانية” تعقد اجتماعها الثاني

عقد بجمعية الصحفيين العمانية الاجتماع الثاني للجنة الاعلامية والثقافية برئاسة/ باسل بن محمد الرواس وبحضور …