بمشاركة واسعة .. اختتام الملتقى الصحفي لجمعية الصحفيين العمانية بولاية بدية

اختتمت جمعية الصحفيين العمانية بولاية بدية ‏بمحافظة شمال الشرقية فعاليات الملتقى الصحفي السادس الذي أقيم على مدى يومين بمشاركة واسعة من أعضاء الجمعية .

واشتملت فعاليات الملتقى الذي انطلق يوم الخميس الماضي على جلسة حوارية تم خلالها استعراض التجارب والمسيرة الإعلامية لعدد من الإعلاميين في السلطنة وتضمنت عدة برامج بين أعضاء الجمعية المشاركين هدفت إلى إيجاد جو أخوي.

واستعرض الملتقى – الذي يقام سنويًا في إحدى محافظات السلطنة – المقومات ‏السياحية والاقتصادية والتاريخية والثقافية التي تشتهر بها محافظة شمال الشرقية إضافة إلى التعريف بالمشاريع التنموية التي حظيت بها المحافظة ‏من قبل الحكومة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- خلال الفترة الماضية.

يذكر أن افتتاح الملتقى أقيم تحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بحضور سعادة الدكتور محمد بن سعيد الحجري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بدية والدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية وعدد من الشخصيات الإعلامية والمشاركين في الملتقى.

وحظي ملتقى جمعية الصحفيين هذا العام بدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والشركة العمانية الهندية للسماد “اوميفكو” وعدد من المؤسسات بمحافظة شمال الشرقية .