مدارس ولاية مسقط تشكل مجلس أولياء الأمور

العربي – إسحاق الحارثي

ترأس السيد أشرف بن أحمد البوسعيدي نائب والي مسقط رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية اجتماع مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط والذي عقد بمبنى مكتب الوالي، حضر الاجتماع ممثلي الجهات الحكومية ومدراء المدارس ورؤساء مجالس أولياء الأمور بالولاية.

في بداية الاجتماع رحب السيد أشرف البوسعيدي رئيس المجلس بالجميع مثمنًا لهم حضورهم متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في تشكيل المجلس الحالي.

بعدها استعرضت الأستاذة نعيمة بنت ناصر الشبلية مقررة المجلس الأعمال التي قام بها المجلس خلال الفترة الماضية وتمت مناقشة التقرير السابق لأعمال المجلس.

يذكر بأن في الفترة الماضية مر المجلس بظروف استثنائية  مثل حال جميع مجالس أولياء الأمور بالسلطنة في ظل جائحة كورونا (كوفيد-19) إلا أن المجلس استطاع أن يقوم بأعمال ساهمت في دعم مدارس الولاية بالتنسيق مع الفريق الخيري بالولاية منها توزيع الألواح التعليمية لطلبة الولاية لتمكينهم من مواصلة حضور الدراسة عن بعد، إضافة إلى تسهيل عودة الطلبة للمدارس من خلال إشراك الجهات الصحية بالولاية.

يلي ذلك تم فتح باب الترشح للمناصب التي حددها القانون ومواد تشكيل أعضاء المجلس والتي تتكون من عضو المجلس البلدي ومديري الجهات الحكومية وممثلي القطاع الخاص ورؤساء مجالس المدارس بالولاية ومديري ومديرات المدارس ومشرفي المادة  المجال الذين يشرفون على مدارس الولاية ومشرفي الإدارة المدرسية أو أحد مديري المدارس.

المصدر:

شاهد أيضاً

محكمة القضاء الإداري تدشن موقعها الإلكتروني الجديد مع تفعيل بوابات “ناجز” الإلكترونية

● رئيس المحكمة: تبسيط وتجويد وأتمتة الإجراءات القضائية مواكبة لتحقيق رؤية عُمان 2040.● العبري: المحكمة …