فرحة نوفمبر المجيد تغمر المواطن في جميع ربوع السلطنة

أحمد سالم سعيد الجنيبي

عند بداية شهر نوفمبر من كل عام، ومن بزوغ النهضة المباركة بقيادة المرحوم جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم طيب الله ثراه، تتوالى فرحة المواطنيين، واليوم نهضة متجددة بقيادة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد حفظه ورعاه يستبشرون بالتوجيهات السامية وتخفيف العبء عن كاهلهم، وإن الأوضاع التي تمر بالعالم وببلادنا الغالية سلطنة عمان أثّرت تأثيراً كبيراً على الاقتصاد، وفي ظل متابعة وتوجيهات جلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه بدأت تتعافى وتستمر الحياة الطبيعية بشكل تدريجي.

ونحن ولله الحمد في محافظة الوسطى ولاية الدقم نفتخر ونعتزّ بالتنمية والمشاريع الكبيرة مثل مصفاة الدقم والحوض الجاف وميناء الدقم ومطارات وموانئ الصيد البحري وغيرها من المشاريع التي بإذن الله ستنعش البلاد باقتصادها وتوفير فرص عمل مستقبلية.

وعبّرنا عن فرحتنا بانعقاد مجلس الوزراء الموقر برئاسة جلالة السلطان حفظه الله ورعاه، وأسدى بتوجيهات سامية منها تحفيز الاقتصاد الوطني وتخفيض الرسوم عن ٥٤٨ نوعاً من التراخيص وكذلك تثبيت تسعيرة مشتقات البترول، والترقيات لموظفي الحكومة في القطاع العام وإنشاء وحدة مستقلة تتبع رئاسة مجلس الوزراء وبإشراف جلالته.

واليوم، المواطن يستبشر الخير في ظل قيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله.

وفي ختام حديثنا وفرحتنا نسأل الله العلي القدير أن ينعم على جلالته وشعبه والمقيم في هذا الوطن المعطاء بكل خير وتنمية مستدامة وأن يديم الأمن والاستقرار، وأن تزول هذه الجائحة كورونا بإذن الله.
كل عام وجلالته وعمان بألف خير.

المصدر: https://alnaba.news/?p=75804

شاهد أيضاً

الهويريني في ذمة الله

راشد بن حميد الراشدي * إنه أخي وصديقي الكاتب والإعلامي والمُفكر علي عبدالله الهويريني الذي …