جمعية الصحفيين العُمانية تنظّم دورة تدريبية بالأردن لعدد من أعضائها

انطلقت بالعاصمة الأردنية عمَّان اليوم فعاليات الدورة الإعلامية التدريبية التي تنظمها جمعية الصحفيين العُمانية مُمثلة في لجنة التدريب بالتعاون مع “الجرس للتدريب والاستشارات الإعلامية” بالأردن، لمدة أسبوع بمشاركة 16 عضوًا من أعضاء الجمعية.
تتضمّن الدورة العديد من المحاور منها التقنيات المرتبطة بالإعلام الحديث والفنون الصحفية والإعلام الرقمي والثقافة القانونية وأخلاقيات النشر إلى جانب الصحافة الاستقصائية، ويحاضر بها عدد من الإعلاميين المختصين منهم الإعلامي عامر الرجوب المذيع بقناة المملكة، والخبير الإعلامي خالد القضاة، وعلى هامش الدورة تنظّم برامج لزيارة مؤسسات إعلامية مختلفة.
وحول أهمية الدورة أوضح الإعلامي جيفر العقيلي – منسق الدورة – بأنَّ أهميتها تكمُن في أنّها تُعقد في زمن يشهد المزيد من التحوُّلات في مجال الصحافة وصناعة الاعلام، مُشيدًا باهتمام جمعية الصحفيين العُمانية في تنظيم الدورات التدريبية لصالح أعضائها بما يعود بالنفع على المشهد الإعلامي في سلطنة عُمان ويُسهم في تعزيز مكانة الصحافة ورفد الصحفيين بالأدوات اللازمة لمواكبة التطوُّرات.
تأتي الدورة ضمن سلسلة البرامج والدورات التدريبية التي تُشرف عليها لجنة التدريب بالجمعية ضمن خطتها لتأهيل أعضاء الجمعية في المجالات المختلفة.

شاهد أيضاً

محمد محمود عثمان

جدوى المقالات الاقتصادية..وتساؤلات القراء

بقلم : محمد محمود عثمان تفاعل عدد من القراء إيجابيا وسلبيا مع ما ينشر في …