الجمعة , مايو 24 2024

جمعية الصحفيين العمانية تستعرض فعاليات الملتقى مع محافظ جنوب الشرقية

استعداداً لتنظيم الملتقى الصحفي بجنوب الشرقية..

حرصا من مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية على تفعيل دورها المجتمعي في كافة محافظات سلطنة عمان، التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية برئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وعدد من اعضاء المجلس ولجنة الصحفيين بمحافظتي الشرقية.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون والتكامل بين المحافظة والجمعية والدور الفاعل لوسائل الإعلام ومساهمتها في تحقيق الاستراتيجية الشاملة لتنمية المحافظة.

واستعرضت جمعية الصحفيين العمانية الفكرة العامة الهادفة إلى تسليط الضوء إعلاميا على المقومات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية التي تزخر بها المحافظة عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والإلكترونية من خلال الصحفيين ومراسلي تلك الويائل الإعلامية التي ستشارك في هذا الملتقى.

الملتقى المزمع تنفيذه خلال شهر ديسمبر القادم والذي سيتضمن العديد من الأنشطة والبرامج النوعوية والتي سوف تبرز في معرض إعلامي وندوة حول أبرز الفرص الاستثمارية والخدمات التنموية والنهضة العمرانية بالمحافظة، بالإضافة إلى فعاليات وأنشطة ترفيهية.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي تنفذها لجنة الصحفيين بمحافظتي الشرقية ضمن خطتها السنوية.

شاهد أيضاً

لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار تنظم صالون ظفار الإعلامي الأول لعام 2024م

كتب: سعود الحضري نظمت لجنة الصحفيين العمانية بمحافظة ظفار مساء اليوم صالون ظفار الإعلامي الأول …