الخميس , يونيو 20 2024

لجنة الصحفيين بمحافظة شمال الشرقية تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة الصحفيين العمانية بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول بقاعة المحافظه في مكتب محافظ شمال الشرقية، برئاسة راشد بن حميد الراشدي رئيس اللجنة، وبحضور عدد من الأعضاء.

ناقش الاجتماع لائحة عمل لجان الصحفيين بالمحافظات حيث تناول الاجتماع مناقشة عدد من البنود من أهمها أهمية زيادة عدد المنتسبين من المحافظات عبر دعوة الإعلاميين والصحفيين للانضمام إلى الجمعية . وتم بحث زيارة المؤسسات الحكومية والخاصة وعقد اتفاقيات تعاون معها، بالإضافة إلى وضع خطة عمل لأعمال اللجنة للستة أشهر القادمة .

ومن بين الموضوعات التي تم تناولها تشكيل فرق عمل لإعداد البرامج والمناشط التي ستنفذها اللجنة.
حيث تم تشكيل فريق للتدريب برئاسة صالح السالمي، وفريق للتصوير برئاسة زاهر السعدي، وفريق للفعاليات والأنشطة برئاسة وليد الحسني.

كما تم الاتفاق على إعداد زيارة لأعضاء جمعية الصحفيين العمانية إلى ولاية سناو، لما تتمتع به هذه الولاية من حركة اقتصادية وسياحية بفضل وجود عدد من المعالم التاريخية فيها.

وفي تصريح له حول الاجتماع، قال رئيس اللجنة: “إن هذا الاجتماع جاء لإعداد خطة عمل للجنة ووضع برامج ومناشط لتنمية مهارات الأعضاء في المجال الصحفي وتنشيط الإعلام في المحافظة، بالإضافة إلى الترويج لعدد من المشاريع الاقتصادية والسياحية في المحافظة”.

شاهد أيضاً

حلقة عمل بعنوان (فن الإعلام) والاستخدام الصحيح لبرامج التواصل الاجتماعي في محافظة مسندم

نفذ صالون مسندم الثقافي بالتعاون مع جمعية الصحفيين العمانية ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظة مسندم حلقة …