العلوي يستقبل مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية

استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه اليوم أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي.

وخلال اللقاء قدم الدكتور رئيس مجلس إدارة الجمعية إيجازا عن برامج العمل التي تقوم بها الجمعية خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين الداخلي والخارجي مشيرا إلى أن لدى المجلس الجديد أفكارا ورؤى جديدة تهدف إلى تحقيق طموحات الصحفيين والإعلاميين في السلطنة ومشاركتهم في خطط وبرامج الجمعية.

وقال إن الجمعية تتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات من أجل المساهمة في المحافظة على المكتسبات العظيمة التي تحققت في البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه / .

من جانبه أشاد معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بالدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين العمانية ودورها في نقل الصورة المشرفة عن السلطنة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمساهمة في إبراز ما تقوم به السلطنة من جهد إيجابي إقليميا ودوليا لتحقيق السلام والاستقرار الدوليين.

كما أعرب معالي يوسف بن علوي بن عبدالله عن دعمه لجهود الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها متمنيا لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح.