لجنة شؤون الصحفيات تعقد اجتماعها الأول للعام 2019

عقدت لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الأول للعام 2019 برئاسة عزيزة بنت راشد البلوشية رئيسة اللجنة وبحضور عضوات اللجنة بمقر الجمعية بمرتفعات المطار .

استهلت رئيسة اللجنة الاجتماع بشكرها وتثمينها لدعم المجلس لدور اللجنة خلال العام المنصرم 2018 ، كما أثنت على النشاط المستمر للعضوات خلال الفترة الماضية وما قدمنه من أعمال أثرت الساحة الإعلامية والصحفية العمانية.

كما استعرضت اللجنة في اجتماعها اهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والمردود المعنوي من إقامة الفعاليات.
كما أكدت اللجنة على استمرارية برامج الأيام الإعلامية للكليات والجامعات في السلطنة بالإضافة إلى إشراك اللجنة العمانية للرياضة والبيئة هذا العام في جميع مشاركاتنا في الأيام الإعلامية ودعت اللجنة لعقد اجتماع لجميع العضوات من أجل وضع آلية تكفل تواجد جميع العضوات في المشهد وإشراكهن في مختلف محافل اللجنة.
واستعرضت اللجنة أيضا مستجدات الأنشطة للعام الجاري، حيث ستستحدث برامج جديدة بمشاركة جميع العضوات بهدف خلق جو من التعاون وإشراكهن في معظم محافل الجمعية واللجنة بالتحديد .

كما ناقشت موضوع الدورات التخصصية المختلفة والمتعددة للعضوات نظرا لتزايد عدد العضوات خلال الفترة الحالية وضرورة تفعيل موضوع التسويق خلال الفترة القادمة من أجل إيجاد دعم متنوع للجنة للوصول للأهداف المرجوة.
واختتم الاجتماع بالاستماع لمقترحات العضوات وتوزيع الأعمال المبدئية على العضوات لحين إقامة الاجتماع الموسع مع العضوات الجديدات والعضوات السابقات وبحث آلية لتطوير مناشط اللجنة.