الثلاثاء , أكتوبر 15 2024
أخبار عاجلة

وفد من جمهورية باكستان الإسلامية يزور جمعية الصحفيين العُمانية

 

زار وفد إعلامي باكستاني برئاسة معالي ميتا مجيد وزيرة الرياضة وشؤون الشباب في بلوشستان بجمهورية باكستان الإسلامية اليوم جمعية الصحفيين العمانية والتقى بالدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس الادارة وعدد من أعضاء المجلس.
ويضم الوفد الباكستاني الذي يقوم حاليا بزيارة لسلطنة عمان الاعلامي أشرف مذيع أول في قناة سما وريهام خان صحفية ومذيعة أولى في قناة سونو وفجر مينهاس باحث أول في مركز التنمية والاستقرار بجمهورية باكستان الإسلامية.
وتم خلال اللقاء تقديم إيجاز عن جمعية الصحفيين العمانية قدمه سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس الادارة من حيث التأسيس و اللجان العاملة و الأنشطة التي تقوم على تنفيذها في الاطار المحلي و الخارجي بالإضافة الى عضويتها بعدد من الاتحادات الخليجية و العربية و القارات و الدولية و مذكرات التعاون التي وقعتها مع عدد من الاتحادات والنقابات الدولية في إطار تبادل الخبرات مع المؤسسات الصحفية والإعلامية ، وكذلك الأثر الايجابي الذي حققته الملتقيات الصحفية التي نظمتها الجمعية في عدد من العواصم العالمية والعربية وإستضافتها لإجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين ” الكونجرس ” في دورته الحادية والثلاثين التي عقدت في مسقط عام 2022م .
كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بمجالات التعاون الصحفي والإعلامي بين الجانبيين وسبل الإرتقاء بها خلال المرحلة القادمة.
وقام والوفد الباكستاني الزائر بجولة في مرافق الجمعية استمع خلالها عن استفادة الجمعية من هذه المرافق في تنفيذ العديد من أنشطتها واستضافة بعض المناسبات في البلاد .

شاهد أيضاً

في اجتماعها الرابع: لجنة الاعلام والثقافة ناقشت سير العمل الاعلامي والمناشط القادمة .

  أقرت لجنة الاعلام والثقافة في اجتماعها الرابع لعام ٢٠٢٤م والذي عقد بمقر الجمعية الخطط …